بحضور وكيل محافظ محافظة شبوة الاستاذ فهد الطوسلي والدكتور عادل باعشن نائب مدير مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة – اليمن والاستاذ سالم حنش مدير عام مكتب التربية بالمحافظة والاستاذ محمود العمري مدير مكتب محافظ محافظة شبوة دشنت مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية اليوم مشروع ترميم وتأهيل مدرسة الفاروق بمديرية جردان- شبوة.

المشروع يأتي بتمويل كريم من الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية حيث استمر العمل بالمشروع 4 أشهر تم خلالها ترميم المبنى بشكل كامل وتأثيث مبنى الإدارة والمعلمين.

وفي حفل التدشين أشاد الاستاذ فهد الطوسلي
بجهود دولة الكويت الشقيقة في اليمن بشكل عام وشبوة بشكل خاص بما يسهم في البنية التحتية للمحافظة فهناك مشاريع كبيرة قدمتها الكويت منذُ ثمانينيات القرن الماضي ولازالت تدخلاتها إلى اليوم.

وقدم الطوسلي شكره إلى الجمعية الكويتية للإغاثة ومؤسسة استجابة على جهودهم المبذولة ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد  للمساهمة في تنمية المجتمع.

من جانب آخر قال نائب مدير مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة باليمن الدكتور عادل باعشن أن الجمعية الكويتية للإغاثة دأبت على التدخلات النوعية التي تهم المجتمع مثل بناء المدارس والمعاهد والاهتمام بالتعليم في كل المجالات ولديها تدخلات عدة في معظم محافظات الجمهورية بما يخدم تنمية المجتمع.

من جانبه شكر مدير مكتب مؤسسة استجابة المهندس سالم باوزير جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتذليلهم كافة الصعوبات وكذا الجمعية الكويتية للإغاثة ودولة الكويت الشقيقة على تمويل مثل هذه المشاريع التي تلامس حاجات المجتمع.

Tags : #شكرا_كويت_العطاء استجابة لنداء الحياة
POSTED BY Estijabah | أغسطس, 25, 2021 |

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *