حضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام الكثيري والدكتور محمد فلهوم مدير مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت والدكتور عبدالله باجهام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت ومدير عام مديرية شبام هشام بن طالب ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية شبام الاستاذ ياسر القحوم دشنت مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية اليوم الأحد 22 أغسطس 2021م مشروع ترميم ثانوية باكثير بسيئون ومدرسة وادي بن علي بمديرية شبام.

المشروع يأتي ضمن حملة #الكويت_بجانبكم وبتمويل كريم من الجمعية الكويتية للإغاثة حيث تم أعمال الترميم وتأهيل مباني المدرسين بالإضافة إلى تأثيث مدرسة وادي بن علي.

وفي حفل التدشين قال الأستاذ عصام الكثيري وكيل محافظة حضرموت للشؤون مديريات الوادي والصحراء
نهنئكم بهذه النقلة في الصرح الذي قام به اخوننا في دولة الكويت بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة إستجابة كما نشكر إخواننا في دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا وليس بغريب على دولة الكويت التي اهتمت بالبنية التحتية في المحافل التعليمية منذو سبعينيات القرن الماضي وظلت تلك المدارس رافده للمجتمع حتى اليوم.

من جانب آخر قال المهندس سالم باوزير مدير مكتب مؤسسة استجابة بحضرموت أن مؤسسة استجابة وبتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة تفتتح اليوم مدرسة باكثير ومدرسة وادي بن علي بشبام ويجري العمل في ترميم المعهد الصناعي بسيئون.. متطرقا لمشاريع مؤسسة استجابة في مديريات وادي حضرموت.

شاكرا دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا كما تقدم بالشكر للسلطة المحلية في وادي حضرموت ومكتب التربية والتعليم وإدارة ثانوية الأديب باكثير ومدرسة وادي بن علي على تعاونهم المستمر خلال المشروع.

POSTED BY Estijabah | أغسطس, 25, 2021 |

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *