بحضور مدير مكتب مدير عام مديرية عسيلان الاستاذ صالح العطيب والأستاذ محمد بن سليم القائم بأعمال مدير مكتب مؤسسة إستجابة بمارب وضع اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021م حجر أساس مستوصف سعود العصيمي الصحي بشبوة – عسيلان بتمويل كريم من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية.

وفي التدشين أكد العطيب دعم السلطة المحلية بالمديرية لمثل هذه المشاريع النوعية التي سيستفيد منها شريحة واسعة من الناس وبشكل مستمر .

وأثنى العطيب على جهود دولة الكويت الشقيقة في دعمها الكثير من المشاريع الإغاثية والتنموية في شتى المجالات معرباً عن شكره لجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت على دعمها لهذا المشروع النوعي الذي يلامس احتياج الناس وأكد أن السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات اللازمة لتسهيل عمل مثل هذه المشاريع.

من جانب آخر قال القائم بأعمال مدير مكتب استجابة بمارب محمد بن سليم أن المشروع سيقدم الخدمات الصحية المتميزة ويأمل أن يسد الاحتياج الكبير لدى المجتمع.

واختتم قوله نتقدم بالشكر الجزيل لجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت على دعمها المتواصل للشعب اليمني ولمن أو قف هذه الأرض لصالح المشروع.

Tags : #إستجابة_لنداء_الحياة #شكرا_كويت_العطاء
POSTED BY Estijabah | سبتمبر, 07, 2021 |

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *